أكد عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب إيهاب حمادة أن كل كلام عن واقع الجنوب وعن مستقبله هو كلام لا نقاش فيه من قبلنا ولا تعليق حتى تضع الحرب أوزارها في فلسطين وغزة.

وخلال لقاء سياسي نظمه حزب الله مع أهالي بلدة نبحا البقاعية، قال حمادةالآن الحديث عن الحراك الذي له علاقة بالداخل اللبناني والورقة الفرنسية وماذا تتضمن، وما هو موقف لبنان منها وما هو موقف حزب الله منها”.

وتابعبغض النظر عما ورد فيها من تفاصيل وعناوين لها علاقة بالجنوب اللبناني المجاهد المساند في هذه اللحظات لأهله في فلسطين وغزة، وكل كلام عن واقع الجنوب وعن مستقبله هو كلام لا نقاش فيه من قبلنا ولا تعليق حتى تضع الحرب أوزارها في فلسطين وفي غزة على نحو كامل، وهذا هو الموقف الذي نعبّر عنه عن ما يمثل في حزب الله وعن كتلة الوفاء للمقاومة”.

ولفت حمادة إلى أنالأسلم للعدو الإسرائيلي أن يذهب لوقف إطلاق النار والنزول عن الشجرة، ربما يكسب جزءًا من عمر مديد، ولكن إذا استمر فإن الهزيمة للعدو الإسرائيلي ستكون معلنة غير قابلة للشك، وسوف تسقط رؤوس كبرى ويهتز هذا الكيان كما اهتز من خلال ضربات المقاومة ومن خلال ما وجهته الجمهورية الإسلامية الإيرانية في مشهد غير مسبوق، يعلم العدو حقيقة حجمه مقابل ما نمتلك نحن في محور المقاومة من قوة واقتدار”.

Powered by the Echo RSS Plugin by CodeRevolution.