مسقط – أثير

أعلن ظفار الإسلامي، النافذة الإسلامية التابعة لبنك ظفار عن إطلاق “ظفار الإسلامي باي”، وهي خدمة مبتكرة والأولى من نوعها في سلطنة عمان تتيح للزبائن الدفع عن طريق الهواتف الذكية بسهولة وآمان. إذ يمكنهم تمرير الهاتف النقال الذي يعمل بنظام أندرويد ويدعم تقنية اتصالات التردد القريب “NFC” وإجراء معاملاتهم المصرفية بكل سرعة وأريحية دون الحاجة إلى استخدام بطاقة الخصم المباشر العادية.

وتسمح خدمة “ظفار الإسلامي باي” للمستخدمين بإضافة تفاصيل بطاقة الخصم المباشر الحالية الخاصة بهم بشكل آمن إلى هواتفهم النقالة التي تعمل بنظام أندرويد، وبمجرد إعداده، يصبح الهاتف النقال بمثابة بطاقة رقمية، مما يتيح للزبون إجراء معاملات الدفع بسهولة بمجرد تمرير الهاتف على أجهزة نقاط البيع، وذلك يلغي الحاجة إلى حمل بطاقات فعلية، مما يوفر تجربة دفع سلسة للزبائن.

وقال بلال بن فائز الرئيسي، مساعد المدير العام للبطاقات والتأمين المصرفي: “يعمل ظفار الإسلامي على توفير خدمات مالية سهلة وآمنة للزبائن تتناسب والتطورات التكنولوجية المختلفة، وأسلوب الحياة السريع، ولذلك أطلقنا “ظفار الإسلامي باي” التي توفر تجربة مصرفية رائعة للزبائن.”

وبإمكان الزبون تفعيل “ظفار الإسلامي باي” بكل سهولة ولا يستغرق الأمر منه سوى عدة دقائق، ففي البداية عليه تحديث تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال من “Google play” وتسجيل الدخول فيه، ثم تفعيل طلب ظفار الإسلامي باي، وبعد قبول الشروط والأحكام، وتحديد بطاقة الخصم المباشر، يتم تفعيل خدمة “ظفار الإسلامي باي”، وبعدها بإمكانه استخدامها في كل أجهزة نقاط البيع المختلفة.

ويلتزم ظفار الإسلامي بتقديم حلول مالية مبتكرة ومتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، وقد ضاعف خلال الفترة الماضية شبكة فروعه وأجهزة الصراف الآلي/ الإيداع النقدي، وعزز عروض منتجاته وخدماته للزبائن، كما قام بتدريب الموظفين وتعزيز التجربة الرقمية؛ إلى جانب الجهود المتواصلة ببناء أساس قوي للعروض القيّمة.

وللمزيد من المعلومات حول ظفار الإسلامي، دعا إلى زيارة أحد فروعه أو الاطلاع على الموقع الإلكتروني http://www.dhofarislamicbank.com ، أو الاتصال بمركز الاتصالات على الرقم 24775777.

Pokreće Echo RSS dodatak by CodeRevolution.