مسقط – أثير

يسعى بنك ظفار بصورة مستمرة إلى إثراء التجربة المصرفية لزبائنه من خلال توفير أفضل العروض الحصرية والمكافآت المميزة التي تمنحهم تجربة مصرفية شاملة واستثنائية

وفي هذا الإطار أعلن البنك عن إطلاق مسابقة ” الألعاب الأولمبية – باريس 2024″ لزبائن الريادة والرفعة، التي ستمنح زبائنه إمكانية الفوز بباقات حصرية لحضور الألعاب الأولمبية في العاصمة الفرنسية (باريس) التي ستقام خلال الفترة من 26 يوليو إلى 11 أغسطس المقبل.

وتستمر حملة بنك ظفار لغاية 31 مايو 2024، وسيتم بعدها إجراء سحب للإعلان عن فائزين اثنين لحضور الألعاب الأولمبية في باريس. وسيحصل الفائزين على تذاكر سفر مع اصطحاب مرافق، والإقامة في فندق فاخر مع وجبة الإفطار، والاستمتاع بأجواء مدينة باريس، وحضور فعاليات البطولة.
وللمشاركة في هذه المسابقة، يجب على الزبائن إنفاق 100 ريال عماني باستخدام بطاقات بنك ظفار فيزا الائتمانية المؤهلة، حيث تعطي كل 100 ريال يتم إنفاقها محليا فرصة واحدة للفوز.

وبهذه المناسبة قال بلال بن فائز الرئيسي، مساعد المدير العام – البطاقات والتأمين المصرفي: “نسعى إلى أن نكون الأقرب دائما لزبائننا من خلال مشاركتهم كافة الأحداث والمناسبات وتوفير أفضل العروض والحملات الاستثنائية التي تناسب تطلعاتهم وتلبي رغباتهم، ما يمنحهم تجربة مصرفية شاملة واستثنائية تناسب زبائن الريادة والرفعة.”

وأضاف بلال: “تعكس العروض الحصرية والمميزة التي نقدمها لزبائننا طوال العام سعينا لحصولهم على تجربة مصرفية متكاملة يدعمها ما نقدمه لهم من خدمات ومنتجات مصرفية وحلول دفع أكثر تطورا وابتكارا.” وأكد الرئيسي أن بطاقات بنك ظفار الائتمانية توفر فرصة للمشاركة في الحملات التي يطلقها البنك على مدار العام، إضافة إلى ما توفره للزبائن من أسلوب حياة فريد بما تقدمه من مزايا متعددة لحامليها.
من جانبه صرح مانيش جوتام، المدير الإقليمي لشركة فيزا في سلطنة عُمان بقوله: “يعد هذا العرض الذي يقدمه بنك ظفار لزبائنه لحضور دورة الألعاب الأولمبية في باريس 2024 مثالًا رائعًا على كيفية استفادة زبائننا من تعاونهم مع فيزا لخلق تجارب حصرية لا تُنسى لحاملي بطاقات فيزا. وبالنظر إلى أن الألعاب الأولمبية هي إحدى الفعاليات الرياضية الأكثر مشاهدة على مستوى العالم؛ فإنها أيضًا خطوة استراتيجية يمكن أن تعزز بشكل كبير استخدام المدفوعات الرقمية ودعم الشركات المحلية. ناهيك عن فرصة حضور الألعاب الأولمبية.”

وتعد بطاقات بنك ظفار الائتمانية الطريقة الأمثل لإتمام المدفوعات، إذ يمنح استخدامها الزبائن الكثير من السهولة والمزايا، خاصة عند التسوق باستخدام البطاقة الائتمانية ومنها برنامج المكافآت وبرنامج انترتينر، وغيرها الكثير. كما توفر بطاقات بنك ظفار الائتمانية أسلوب حياة مميزا، وفرصا للاستفادة من الحملات الفريدة والاستثنائية على مدار العام والتي طالما تلقى استحسانا وتفاعلا من الزبائن.

ولمعرفة المزيد حول بنك ظفار يمكن زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي للبنك (www.BankDhofar.com)، أو التواصل عبر وسائل التواصل الإجتماعي: فيسبوك (www.facebook.com/BankDhofar)، منصة إكس (@BankDhofar)، والإنستجرام (www.instagram.com/BankDhofar)، أو بالاتصال بمركز الاتصالات على مدار الساعة على 24791111.

Le cumhachd an Plugin Echo RSS le CodeRevolution.