مسقط – أثير

أعلن بنك ظفار الإعلان تمديد ساعات العمل في 13 فرعا في جميع محافظات سلطنة عمان لخدمة زبائنه من المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، تماشيًا مع توجهات الحكومة في دعم رواد الأعمال ورؤية عمان 2040.

ويلتزم البنك في تقديم خدمات مختلفة لرواد الأعمال عبر هذه الفروع لمساعدتهم على نمو مؤسساتهم وتوسعها مما ينعكس إيجابا على نمو الاقتصاد الوطني بشكل عام.

ودعا البنك أصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة إلى زيارة فروعه الآتية في الفترة بين الساعة الثالثة إلى الثامنة مساء بشكل يومي ما عدا الجمعة والسبت وهي: روي “مركز اللولو”، ومطرح، والسيب، والمعبيلة الصناعية والخوض في محافظة مسقط، وبركاء ” فرع بنك ظفار القديم” في محافظة جنوب الباطنة، وفنجاء “بدبد” في محافظة الداخلية. إضافة إلى فرع ولاية عبري بمحافظة الظاهرة، وصور في محافظة جنوب الشرقية، والدقم في محافظة الوسطى، وصلالة “المنطقة الصناعية” بمحافظة ظفار.

وتكتمل هذه الخطوة الإستراتيجية من خلال الإطلاق الأخير لحساب مصرفي تجاري متخصص مصمم خصيصًا للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة، إذ يقدم الحساب مجموعة متنوعة من الحلول المصرفية لرواد الأعمال، لتلبية الاحتياجات اليومية للزبائن، كما يوفر مميزات تساعد على تحسين أعمالهم مع شبكة الفروع الموسعة، والحلول الرقمية المتطورة، والتكامل التكنولوجي الإستراتيجي.

كما يقدم البنك خدمات متنوعة لأصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، أبرزها نظام نقاط البيع عبر الأجهزة الذكية”SoftPOS” وأنظمة نقاط البيع العادية مما يساعد الزبائن في تحصيل مستحقاتهم النقدية وتعزيز مبيعاتهم. كما يوفر حلاً فريدًا لنظام حماية الأجور الذي يعمل على تبسيط عملية دفع الرواتب، ويوفر طريقة فعالة لإدارة رواتب الموظفين، إضافة إلى خدمة تحصيل وإيداع الشيكات عن بعد لتسهيل معالجة الشيكات المجمعة مما يمنح رواد الأعمال المرونة في عملياتهم التجارية.

ويوفر البنك للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة بوابة دفع لزبائنهم لتحصيل المدفوعات مقابل معاملاتهم عبر الإنترنت من خلال دمج بوابة الدفع الخاصة ببنك ظفار على مواقعهم الإلكترونية. علاوةً على توفير بطاقات الائتمان والخصم المباشر المخصصة والمصممة لتلبية الاحتياجات الفريدة لرواد الأعمال.

وقد وسع بنك ظفار مؤخرا شبكة فروعه في مواقع مهمة في جميع محافظات سلطنة عمان للوصول إلى نطاق أوسع من الزبائن وتزويدهم بالخدمات المصرفية التي يحتاجونها. وقد وصل عددها إلى 118 فرعا. كما ارتفع عدد الأجهزة (الصراف الآلي، الإيداع النقدي، وأجهزة متعددة الاستخدام وأجهزة تفاعلية متعددة الخدمات) بنسبة 36% لتصل إلى 350 جهازا.

Kwadoro site na Echo RSS ngwa mgbakwunye site na Ntughari.