أكد رئيس الهيئة الشرعية في حزب الله الشيخ محمد يزبك أنالعدو هو المنهزم لا نحن، ولم نستخدم إلا القليل ممَّا نملك لأننا نعدّ ليوم آخر، إذا ما ارتكب العدو حماقة أخرى”.

وأضافنحن في جبهات الإسناد والعمليات المظفرة للمقاومة الإسلامية في جنوبنا الصامد وأهلنا الشرفاء الذين تحدوا العدوالإسرائيلي، عندما نسمع ما يُنقل عن أمهات وآباء وأبناء وزوجات الشهداء، فنحن بألف خير ونحن على أبواب النصر بإذن الله”.

كلام الشيخ يزبك جاء خلال رعايته احتفالًا تأبينيًا بمناسبة مرور ثلاثة أيام على استشهاد المجاهد محمود إبراهيم فضل الله، أقامه حزب الله، الجمعة 19/4/2024، في مجمع الإمام المجتبى (ㅏ) في الضاحية الجنوبية لبيروت، وحضره أهل الشهيد وفعاليات، وعُرض خلاله فيديو لوصية الشهيد ومجلس عزاء حسيني.

ولفت الشيخ يزبك إلى سعي بعض الوسطاء من أجل أن تفصل المقاومة جبهة الجنوب عن غزة، مشددًا على أن دماء الشهداء وعوائل الشهداء والمجاهدين يأبون ذلك، ويقولونلا نفصل بل سنستمر، ونؤكد على وحدة الساحات”.

وعلى الصعيد الداخلي، أشار الشيخ يزبك إلى أن على اللبنانيين جميعًا أن يجتمعوا وأن لا يختلفوا في ما بينهم، فأي خلاف هو لمصلحة العدوالإسرائيلي، وما يحصل من انتهاكات أمنية هنا وهناك يجب أن تبقى في مقدارها وأن تبقى الدولة هي التي تعالجها، وأن لا نصنع منها شيئًا نخرج به عن طورنا وعن مسؤولياتنا تجاه هذا الوطن.

لمشاهدة المزيد من الصور

에 의해 구동 에코 RSS 플러그인 으로 CodeRevolution.