أعلنت القوات المسلحة اليمنية تنفيذ قواتها البحرية ثلاث عمليات عسكرية استهدفت سفينة ومدمرة أميركيتين في خليج عدن وسفينةإسرائيليةوالمحيط الهندي، مؤكدةً أنَّ العمليات الثلاث حققت إصابات مباشرة وحققت أهدافها بنجاح.

وقالت القوات المسلحة: “نفذت القوات البحرية في القوات المسلحة اليمنية عملية عسكرية استهدفتْ سفينة (MAERSK YORKTOWN) الأميركية في خليج عدن، بعدد من الصواريخ البحرية المناسبة وكانت الإصابة دقيقة”.

وأشارت إلى أنَّه نفَّذ سلاح الجو المُسيَّر عمليتين عسكريتين استهدفتْ إحداهما مدمرة حربية أميركية في خليج عدن، بعدد من الطائرات المُسيرة، واستهدفت العملية الأخرى سفينة (MSC VERACRUZ) “الإسرائيليةفي المحيط الهندي بعدد من الطائرات المُسيرة، وقدْ حققت العمليتان أهدافهما بنجاح.

وأكَّدت القوات المسلحة اليمنية استمرارها في منع الملاحةالإسرائيليةأو المتجهة إلى موانىء فلسطين المحتلة في البحرين الأحمر والعربي وكذلك في المحيط الهندي حتى إيقاف العدوان ورفع الحصار عن الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

وشدَّدت القوات المسلحة اليمنية على أنَّها ماضية في اتخاذ المزيد من الإجراءات العسكرية ضد كافة الأهداف المعادية في البحرين الأحمر والعربي والمحيط الهندي دفاعًا عن اليمن العزيز وتأكيدًا على الموقف المساند للشعب الفلسطيني المظلوم.

Powered by Echo RSS Plugin ji CodeRevolution.