ذكرت وكالةإرناالرسمية للأنباء الإيرانية أن التحقيقات الميدانية، في مدينة أصفهان، أظهرت أن المنشآت المُهمّة في هذه المحافظة، وخاصة النووية منها، تتمتع بأمن تامّ ولم يُبلغ عن أي حوادث فيها”.

وبحسب الوكالة، بعد تفعيل الدفاعات الجوية في بعض أجزاء إيران للتعامل مع بعض الأهداف المحتملة، لم ترد تقارير عن وقوع إصابات أو انفجارات واسعة النطاق تسبّبت بأيّة تهديدات جوية. وتشير الصور التي سُجلت إلى نشاط الدفاعات الجوية، في بعض أنحاء البلاد، وتصدّيها للمُسيّرات بمضادات أرضية على ارتفاع منخفض جدًا وليس بأنظمة دفاع صاروخية.

وأكدت الوكالة أن نشاط الدفاعات الجوية طبيعي تمامًا، وفي تأهّب بنسبة 100%. وأوضحت أن لا وجود لأي تقارير الى الآن عن إطلاق أنظمة دفاع صاروخية.

بالموازاة، أعلنت شركة المطارات والملاحة الجوية الإيرانية أن جميع الرحلات الجوية في الجمهورية الإسلامية عادت إلى طبيعتها؛ وكذلك الرحلات الجوية في مطاري الامام الخميني (قده) ومهراباد في طهران، والتي كانت قد أجّلت أو عُلّقت، صباح اليوم، إلى وضعها السابق.

وبحسب المعلومات المتوفرة، استأنفت رحلات المغادرة من مطار الإمام الخميني (قده)، وفُتحت مكاتب الطيران واستأنفت إصدار بطاقات الطيران للركاب.

ຂັບເຄື່ອນໂດຍ ແອັກໂກ້ RSS Plugin ໂດຍ CodeRevolution.