تتواصل انتهاكات الاحتلال الصهيوني في أنحاء الضفة الغربية من اقتحاماتٍ واعتقالاتٍ واعتداءات تطول الفلسطينيين، في وقت تواصل فيه المقاومة تصديها لاقتحام قوات الاحتلال مخيم نور شمس في طولكرم، والمتواصل منذ مساء الخميس 19-04-2024.

ودارت ظهر الجمعة اشتباكات عنيفة بين مقاومين وجيش الاحتلال خلال عملية الاقتحام، أسفرت عن إصابة ضابط و3 جنود صهاينة اثنين منهم في حالة خطيرة.

وأفادت كتائب شهداء الأقصى وسرايا القدس في طولكرم، في بيانات منفصلة، عن خوض اشتباكات مع جنودإسرائيليينفي مخيم نور شمس، وتحقيق إصابات.

وقالت كتائب القسام في طولكرم إنها استهدفت آليات الاحتلال على مدخل المخيم بعبوات ناسفة، فيما استشهد 5 مقاومين، بينهم قائد كتيبة طولكرم في سرايا القدس محمد جابرأبو شجاعخلال التصدي للاحتلال. وارتقى شاب ظهر اليوم ومنع الاحتلال وصول مركبات الإسعاف إلى مكانه.

وفي سياق الرد على جرائم المحتل في طولكرم أعلنت سرايا القدسكتيبة جنين عن استهداف معسكر سالم العسكري ودك تحصيناته، واستهداف آلية عسكرية من نوع هامر وإصابتها بشكل مباشر.

يأتي ذلك تزامنًا مع دعواتٍ للانتقامِ من قواتِ الاحتلال وتصعيد المقاومة ضد المستوطنين وضرب أوكارهم ردًا على الاعتداءات المتواصلة.

وكانت مصادر فلسطينية قد ذكرت مساء الجمعة أن جيش الاحتلال بدأ بعملية الانسحاب من المخيم.

Powered by ny Plugins RSS akon'ny RSS ny CodeRevolution.