مسقط – أثير

يوفر بنك ظفار، المؤسسة المالية الرائدة في سلطنة عمان، خيارات متعددة للادخار بهدف الارتقاء بالخطط المالية للزبائن، الأمر الذي يحقق لهم عوائد مجزية لا مثيل لها على استثماراتهم. لذلك صمم البنك حساب الوديعة المتكررة كأداة إدخار قوية ومرنة لتلبية الاحتياجات المتغيرة للزبائن، وتطلعاتهم المستقبلية لتحقيق عوائد تنافسية ونمو مستدام لأموالهم.

ويتميز حساب الوديعة المتكررة من بنك ظفار بفوائد فريدة للزبائن من كافة شرائح المجتمع خاصة الذين يبحثون عن حلول مالية موثوقة ومجزية، إذ يتيح الحساب الالتزام بإيداع مبالغ مالية صغيرة تبدأ من 500 بيسة من أجل تحقيق عوائد أعلى من الحساب العادي. إضافة إلى المرونة في الدفع على أساس يومي، أو أسبوعي، أو شهري، بمعدل فائدة تصل إلى 5%.

ووفقا لهيكل الودائع، يمكن للزبائن الالتزام بمبلغ يبدأ من 500 بيسة للخطة اليومية، و5 ريالات عمانية للخطة الأسبوعية، و10 ريالات للشهرية. كما أن سعر الفائدة على حساب الوديعة المتكررة تتراوح بين 4.25% 5%.

وصرح أمجد اللواتي، مدير عام ورئيس التجزئة المصرفية بالبنك: نحاول في بنك ظفار عبر حساب الوديعة المتكررة مساعدة الزبائن في بناء خطة مالية جيدة لتحقيق أهدافهم في تمويل تعليم أبنائهم، أو رحلة أحلامهم، أو فتح مشروع صغير أو متوسط وغيرها، وذلك من خلال السماح للزبائن بإيداع مبلغ ثابت من المال كل شهر على أساس منتظم. إضافة إلى ذلك يتمتع أصحاب الحسابات بميزة واضحة تتمثل في الحصول على أسعار فائدة تنافسية في السوق، وتحقيق عوائد أفضل على استثماراتهم.

كما يقدم بنك ظفار مجموعة مختلفة من الودائع التي تسهم في إثراء تجربة الادخار لدى الزبائن لمنحهم فرصة لتنمية ثرواتهم مثل الوديعة الثابتة خاصة بالنسبة للأفراد الذين يتطلعون إلى تأمين مدخراتهم بمعدل فائدة تنافسية، إضافة إلى حساب التوفير عال العوائد وهو خيار مناسب للزبائن الذين يفضلون المرونة والسيولة مع الحصول على أفضل العوائد، إذ يقدم فائدة تنافسية تصل إلى4.25% سنويا على الأرصدة. كما يوفر البنك خيارا آخر لادخار الزبائن وهو الوديعة بالدولار الأمريكي للراغبين في الاحتفاظ بعملة الدولار ونموها بمعدل ثابت بحيث تزيد عن 50 ألف دولار بسعر تنافسي.

ويعد بنك ظفار أحد البنوك الرائدة في المنطقة، إذ يقدم خدمات مصرفية متكاملة لزبائنه من الشركات، والأفراد، كما يعمل على تلبية احتياجات الزبائن من خلال تطبيق أفضل الممارسات العالمية في قطاع الصيرفة والبنوك. كما يسعى إلى إثراء التجربة المصرفية للزبائن عبر المنتجات والخدمات المبتكرة، وتوظيف أحدث وسائل التكنولوجيا العصرية.

وقد وسع بنك ظفار مؤخرا شبكة فروعه في مواقع مهمة في جميع محافظات سلطنة عمان للوصول إلى نطاق أوسع من الزبائن وتزويدهم بالخدمات المصرفية التي يحتاجونها. وقد وصل عدد الفروع إلى 118 فرعا، كما ارتفع عدد الأجهزة (الصراف الآلي، الإيداع النقدي، وأجهزة متعددة الاستخدام وأجهزة تفاعلية متعددة الخدمات) بنسبة 36% لتصل إلى 350 جهازا.

Didukung ku Gema RSS Plugin ku CodeRevolution.