هنأ اتحاد الضياء اليوم الثلاثاء 30 نيسان/أبريل 2024، نقابات عمّال ومستخدمي بيروت وجبل لبنان الجنوبي بمناسبة عيد العمال، متوجهًا بالتحية والإجلال إلى رجال المقاومة الإسلامية الذين شتتوا الجمع الصهيوني من الجنوب اللبناني المقّدس.

وجاء في البيان: “يهلُّ علينا عيد العمال هذا العام، والعامل اللبناني مربك بالعديد من الأمور الحياتية والمعيشية الصعبة وبالظروف التى يمر بها الوطن، لكن إرادة العامل تحمل الأمل دائمًا، وليس في قاموسه يأس، وسيبقى روح الوطن النابض بالحياة عطاءً وإنتاجًا وعيده اليومي في رؤية الوطن عصيًا على الحصار الشيطاني الأمريكي مقاومًا لا يرضخ”.

وأشار البيان إلى أنَّالعيون شاخصة ليوم تتحرر فيه كامل الإرادة اللبنانية من أسر وهم بناء الوطن، بالاعتماد على من هو السبب في معاناته وهو الأميركي وشياطينه المالية والاقتصادية”.

وتوجّه الاتحاد بالمعايدة إلى عمال فلسطين إذ حيّا تضحياتهم وجهادهم وهم يقدمون الغالي والنفيس ويسطّرون أروع الانتصارات ويرسمون أجمل لوحات البطولة والفداء في مواجهة العدو الصهيوني.

كما توجّه الاتحاد بالتحية والإجلال إلىالرجال الرجال في لبنان وخاصة في جنوبه رجال المقاومة الإسلامية الذين شتتوا الجمع الصهيوني من جنوبنا المقّدس، وهذه أول مرة بتاريخ الصراع العربي الصهيوني يُهجَّر فيها سكان المستعمرات المغتصبة في الجنوب اللبناني ويجبَرون على المغادرة ليس إلى داخل فلسطين فحسب، بل مغادرة البلاد بشكل نهائي خوفًا على حياتهم”.

ขับเคลื่อนโดย ปลั๊กอิน Echo RSS โดย CodeRevolution.