أسفرت النتائج الأولية للتحقيق الابتدائي الذي فتحته نيابة الجمهورية لدى محكمة حسين داي، في واقعة غرق 5 أطفال بمنتزه الصابلات بالعاصمة عن توقيف 7 أشخاص تم وضعهم تحت النظر في انتظار استكمال اجراءات التحقيق.

حيث أنهت النيابة العامة لدى مجلس قضاء الجزائر، إلى علم الرأي العام، أنها أمرت نيابة الجمهورية لدى محكمة حسين داي. بفتح تحقيق ابتدائي معمق و دقيق إثر وفاة خمسة (5) أطفال غرقا على مستوى بحر متنزه الصابلات يوم 2024/05/11. بمناسبة رحلتين للنزهة خاصة بالأطفال ، الأولى نظمت من قبل دار الشباب الشهيد مزاري الحسن لبلدية عين بوسيف. و الثانية من قبل جمعية المرجان الكائنة بالمدية ، لفائدة أطفال متمدرسين.

أين تم فتح تحقيق ابتدائي معمق و دقيق حول هاته الواقعة ، و الظروف و الملابسات التي صاحبتها. و بالأخص مدى توافر الشروط القانونية و التنظيمية المتعلقة بحماية الأطفال المعنيين. يمثل هذه النشاطات و المحافظة على سلامتهم الجسدية ، مع تحديد المسؤوليات ضد كل من يثبت ضلوعه في واقعة الحال.

وقد أسفرت النتائج الأولية للتحقيق الابتدائي عن توقيف (7) سبعة أشخاص تم وضعهم تحت النظر. في انتظار استكمال إجراءات التحقيق، و التي سيتم إطلاع الرأي العام بنتائجها في حينه.

»إضغط إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

โพสต์ จับกุม 7 أشخاص في قضية غرق أطفال بمنتزه الصابلات ปรากฏตัวครั้งแรกเมื่อ النهار أونلاين.

ขับเคลื่อนโดย ปลั๊กอิน Echo RSS โดย CodeRevolution.