مسقط – أثير

أطلق بنك ظفار مؤخرا “ظفار باي” وهي خدمة مبتكرة في مجال المدفوعات الرقمية، إذ إن كل ما يحتاجه الزبون هو تمرير الهاتف النقال وإجراء معاملاته المصرفية بسهولة دون الحاجة إلى استخدام بطاقة الخصم المباشر مما يوفر تجربة دفع سلسة لهم.

وقد أبدى زبائن البنك سعادتهم عن إطلاق خدمة “ظفار باي” التي توفر لهم حماية وأمان لا مثيل لهما، فضلا عن السهولة في الدفع أثناء التسوق من منافذ البيع المختلفة، إذ سارعوا إلى تفعيل هذه الخدمة من التطبيق الخاص، ولم يواجهوا أي صعوبة في ذلك، بل كانت العملية “سلسة” على حد قولهم.

راحة في الدفع
لم يتردد أحمد بن عبدالله المشايخي ولو لحظة واحدة في تفعيل خدمة ظفار باي، فقد أسرع في تفعيلها في اليوم الأول من تدشينها، إذ يعدها خدمة توفر له الراحة في عملية الدفع دون الحاجة إلى حمل محفظته أثناء التسوق. فقد قال: “لقد علمت عن خدمة “ظفار باي” من إحدى مجموعات تطبيق الواتساب والإعلانات المختلفة في وسائل التواصل الاجتماعي، وكانت عملية تفعيل الخدمة سهلة جدا ولم أحتج إلى مساعدة أي أحد من الأقرباء أو الأصدقاء، إذ إن العملية لم تسغرق مني سوى دقائق معدودة”.

وداعا للمحفظة
وقالت عائشة بنت عبدالله الحمدانية: “لا داعي بعد اليوم لحمل محفظتي في كل مكان، كل ما علي فعله هو تمرير هاتفي الذكي على أجهزة الدفع في منافذ البيع المختلفة أثناء التسوق، فالعملية أصبحت سهلة ومريحة”، وقد علمت الحمدانية عن ظفار باي عن طريقة حساب بنك ظفار في منصة “أكس”، وسارعت بتفعليها، لأنها تمنحها تجربة تسوق استثنائية. كما أكدت أن عملية تفعيل هذه الخدمة سلسة وسهلة وغير معقدة.

عملية تفعيل سريعة

ويرى أمجد بن سيف الزكواني، في أن خدمة ظفار باي تجعل له الحياة أكثر سهولة ومرنة خاصة مع نمط الحياة السريع جدا، إذ لا يضطر إلى تقديم بطاقة الخصم المباشر أثناء التسوق من منافذ البيع المختلفة في سلطنة عمان، مشيرا إلى أنه قد قام بمعرفة بخدمة ظفار باي عن طريق منصة “أكس”، وقام بتفعيلها في اللحظة نفسها دون الحاجة إلى طلب المساعدة من أي حد، فعملية تفعيل “ظفار باي” على حد قوله ليست بتلك التعقيد.

حماية عالية
وأثنى عاصم بن سعيد المعمري، على مستوى الحماية الأمنية العالية التي تتميز بها خدمة ” ظفار باي”، إذ لا يمكن للزبون استخدام الخدمة دون إلغاء قفل الهاتف نفسه، وهو مناسب لحالات فقدان الهاتف النقال في أي مكان. إذ قال:”عندما يفقد أحد الزبائن هاتفه النقال المخزن به تفاصيل بطاقة الخصم المباشر؛ فليس عليه القلق كثيرا بشأن استخدام أي شخص بطاقة البنك للتسوق أو أي غرض كان”.

وقد علم المعمري عن خدمة “ظفار باي” من الإعلانات المتداولة في تطبيق “الواتساب” ولم يتردد ولو لحظة في تفعيلها، إذ قال: “إن العملية سهلة جدا ولم استعن بأحد الأقارب أو الأصدقاء لتفعيلها”.

ويحرص بنك ظفار على مواكبة التطورات التكنولوجية المختلفة التي تساهم بدورها في توفير الحلول المصرفية الرقمية الرائدة لتلبية احتياجات الزبائن المتنوعة، وتوجه طريقة تفاعلهم مع مواردهم المالية. كما يسعى البنك باستمرار إلى مواكبة التكنولوجيا وتبنى استراتيجيات مبتكرة لتحسين تجربة الزبائن، وتبسيط العمليات، وتوفير مجموعة شاملة من الخدمات الرقمية.

كما يتميز تطبيق بنك ظفار للخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال بواجهة جذابة وسهلة الاستخدام، مما يجعل التنقل بين الخدمات أمرًا سهلاً، إذ بإمكان الزبائن القيام بالتحقق من رصيد حساباتهم، أو تحويل الأموال، أو دفع الفواتير، فقد تم تصميمه لمساعدتهم في إدارة شؤونهم المالية عبر خطوات بسيطة ومباشرة.

Echo RSS插件 通過 代碼革命.